pregnancy
آخر الأخبار

تحليل الذهب الفني والاساسي طويل ومتوسط المدى ليوم :2-7-2020

تحليل الذهب الفني والاساسي طويل ومتوسط المدى ليوم :2-7-2020

اعداد المهندس/حفيظ النجار

حاولت أسواق الذهب الارتفاع بداية جلسة الأربعاء، لكنها تراجعت لتتجه نحو مستوى قيمة رئيسي. المستوى 1775 دولار هو منطقة ينبغي أن تكون داعمة إلى حدٍ ما، تماماً مثل المستوى 1750 دولار أيضاً. حتى لو اخترقنا للأسفل، فمن المحتمل أن يجد السوق المزيد من الدعم عند المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً وهو أقرب إلى المستوى 1730 دولار. من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يعتبر هذا اتجاه صعودي واضح وقد وجدنا كميات كبيرة من العرض عند المستوى 2000 دولار، ولكن يعتقد المرء أنها مسألة وقت فقط قبل أن نتخطى ذلك.

تحليل الذهب الفني والاساسي طويل ومتوسط المدى ليوم :2-7-2020
من خلال النظر إلى الشمعة، نرى أنها سلبية إلى حدٍ ما ولكن حقيقة أننا ارتددنا قليلاً في وقت لاحق من اليوم، تساعد الوضع. مع ذلك، أحب فكرة شراء هذه الانخفاضات، ولكنها قد تكون قصيرة إلى حدٍ ما للأسف. هذا يعني أننا قد لا نكون قادرين على الحصول على كميات كبيرة من القيمة، ولكن من الواضح أن الإضافة إلى مركز أساسي في الاتجاه الصعودي أمر منطقي إلى حد ما. وسوف يستخدم كوسيلة للدفاع ضد التيسير الكمي للبنك المركزي عندما يتعلق الأمر بالبنوك المركزية التي تحاول قتل عملاتها الخاصة. في هذه الحالة، أعتقد أن الذهب لا يزال أحد الطرق المفضلة لمواجهة ذلك، ومن الواضح أن هذا لن يتغير قريباً. في النهاية، أعتقد أن السوق سوف يتستمر برؤية محاولة الذهب اختراق المستوى 1800 دولار، وحقيقة أننا تراجعنا من هناك لن تكون مفاجأة كبيرة.

أعتقد في هذه المرحلة أنه لا توجد حجة حقيقية تدعم بيع الذهب، على الرغم من أننا شهدنا تراجعاً كبيراً خلال اليوم. هناك ما يكفي من المتغيرات في السوق وأخبار سلبية ممكنة قريباً، لذلك أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن يواصل الذهب اختراقه. حتى لو سار كل شيء حسب الخطة، وتحسنت الأرقام الاقتصادية، فإن البنوك المركزية مترددة في إيقاف قرارات السياسة النقدية وعكسها. بعبارة أخرى، نحن ننظر إلى التضخم على الأقل، وهذا من المفترض أن يكون جيداً للذهب لأنه طريقة رائعة للتخفيف من الطبيعة المدمرة للبنوك المركزية والطريقة التي ستواجه بها الأزمة الاقتصادية.


المهندس :حفيظ النجار

توصيات فنية
تحليل فني على المدى القصير والمتوسط والطويل للاسعار
قياس القوة الشرائية والبيعية
معرفة موثرات الاخبار على العرض والطلب واحتساب مدى الارتدادات والانعكاسات وتوصيات باوقات الدخول والخروج للبيع والشراء
صفقات سريعة ومربحة بشراء وبيع الذهب باليمن
لمعرفة كل هذا اشترك.بقناتنا على التليجرام عبر الرابط ادنى👇
https://t.me/hafeedalnajaraExchang


ملحق يومي في تحليل سعر الذهب

خلاصة الذهب اليوم 2-7-2020

تستقر تداولات سعر الذهب عند دعم القناة اللحظية الصاعدة، حيث يقدّم المتوسط المتحرك 50 دعم جيد للسعر ليحمي استمرارية التداول داخل هذه القناة، بالتزامن مع اكتساب مؤشر ستوكاستيك للعزم الإيجابي، مما يدعم فرص الارتداد صعوداً لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد خلال الجلسات القادمة.
من هنا، فإننا مستمرون بترجيح السيناريو الإيجابي على المدى اللحظي والقصير، والذي تتواجد أهدافه التالية عند 1800.00 ثم 1850.00، مع الإشارة إلى أن استمرار الموجة الصاعدة يتطلب الثبات فوق 1765.00 والأهم فوق 1745.50.
حيث
يستمر سعر الذهب بالتذبذب عند دعم القناة اللحظية الصاعدة، ويبدأ مؤشر ستوكاستيك بالتقاطع بشكل إيجابي، بانتظار تحفيز السعر على استئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، والذي تبدأ أهدافه عند 1800.00 وتمتد إلى 1850.00.
وبشكل عام، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد ما لم يتم كسر مستويات 1765.00 ثم 1745.50 والثبات دونها، مع الإشارة إلى أن المتوسط المتحرك 50 يستمر بدعم الموجة الصاعدة المقترحة.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1760.00 والمقاومة 1800.00
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد



هبط الذهب من مستويات 1788 ليلامس مستويات 1758 في جلسة يوم أمس ولكن تعتبر هذه المستويات محورية على المدى القصير واستقرار السعر أعلى 1758 يزيد من احتمالية استمرار افرتفاعات لإختبار المقاومة 1788 ومنها لمستويات 1794 و 1805. ولكن على الجانب الآخر كسر مستويات الدعم 1755 قد تدفع السعر في استمرار الهبوط لمستويات 1745/1742.
شكرا لتعليقك

اعلان مميز جدا