pregnancy
آخر الأخبار

خلاصة تحليل أسعار الذهب على المدى الطويل والمتوسط ليوم 9-7-2020

التحليل الفني والاساسي والفني للذهب مدى طويل. ومتوسط 9-7-2020

اعداد :حفيظ النجار
ارتفعت أسواق الذهب بشكل ملحوظ خلال جلسة الأربعاء، واخترقت المستوى 1800 دولار. عند هذه النقطة، وصل السوق بعد ذلك نحو المستوى 1825 دولار، ولكنه تراجع بعد ذلك قليلاً لرؤية القليل من جني الأرباح. ومع ذلك، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من المشترين عند الانخفاضات، حيث يقدم المستوى 1800 دولار القليل من الدعم نظراً لحقيقة أنه كان يقدم مقاومة كبيرة
تحليل أسعار الذهب 

الآن بعد أن كسرنا بوضوح فوق المستوى 1800 دولار، من المحتمل أن يستمر هذا المستوى بكونه مهماً، حيث وصلنا إلى نطاق التداول المحتمل التالي، والذي أعتقد أنه يسمح لسوق الذهب بالتوجه نحو المستوى 2000 دولار على المدى الطويل. أقوم حالياً بشراء الانخفاضات، خاصة مع استمرار البنوك المركزية بإغراق السوق بالسيولة. سيؤثر هذا على قيمة العملات الورقية بشكل عام، وتجدر الإشارة إلى أن أسواق الذهب قد اخترقت بالفعل قبل ذلك بوقت طويل مقابل عملات أخرى مثل اليورو والجنيه الإسترليني. في هذه المرحلة، من المرجح أن يشهد السوق القليل من الزخم وقليلاً من "اللحاق بالركب" في السوق مقابل الدولار.
لن يشهد التراجع في هذه المرحلة دعماً كبيراً عند المستوى 1800 دولار فقط، بل من المحتمل أن نراه أيضاً بالقرب من المستوى 1750 دولار، والذي يتزامن أيضاً بشكل رائع مع المتوسط المتحرك لـ50 يوماً في نفس المنطقة العامة. نحن في اتجاه صعودي وقد كنا كذلك لبعض الوقت، لذلك من الواضح أن الاتجاه لا يزال صعودياً للغاية، ولا ينبغي لنا أن نتجادل حول أي اتجاه نتداول هذا السوق فيه. بصراحة، ليس لدي حتى سيناريو أبيع فيه الذهب قريباً، لأن هناك الكثير من الأسباب التي تجعلني أعتقد أنه يمكن أن يرتفع. في النهاية، بخلاف حقيقة أن البنوك المركزية كانت تعمل على تسييل الأسواق، فإن العالم لديه مجموعة كبيرة من المشاكل المحتملة التي يمكن أن تسبب مشاكل مرتبطة بالخوف، وبطبيعة الحال يمكن أن يدفع ذلك المجتمع التداولي للتوجه إلى الذهب كإجراء أمان . في حين أني أعتقد أننا سوف نصل إلى المستوى 2000 دولار في النهاية، إلى أن الأمر سوف يحتاج بعض الوقت للوصول إلى هناك. لهذا السبب، حافظ على حجم مركزك صغيراً وأضف إليه بشكل قيل طالما أنه يعمل لصالحك. على الرغم من أن هذا تداول بسيطة نسبياً، إلا أنه يبدو أن الرافعة المالية المفرطة قد تكون خطيرة للغاية في بيئة من هذا النوع.

دراسة حركة الذهب مدى قصير يومي

9-7-2020
اعداد :حفيظ النجار

تواصل أسعار المعدن الأصفر تحقيق المكاسب ملامساً أمر جنى الأرباح المطلوب تحقيقه خلال التقرير السابق الواقع عند سعر 1812 ليتجاوز الهدف المطلوب مسجلاً أعلى مستوى له منذ عام 2011 حول 1818$ للأونصة الواحدة.
أما عن الناحية الفنية لا يزال مؤشر القوة النسبية مستقر فوق خط المنتصف 50 ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار حصول أسعار الذهب على حافز إيجابي من المتوسطات المتحركة التي تواصل حمل السعر من الأسفل، ولكن نلاحظ هناك بعض الإشارات السلبية التي بدأت في الظهور على مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني 240 دقيقة والذي قد يدفع الذهب لبعض التراجع لاستهداف 1800 وقد نشهد ملامسة مستوى 1792 قبل محاولات الارتفاع من جديد.
تحذير: الميل الخفيف الهابط المتوقع لا يتنافى أو يتعارض من الاتجاه العام الصاعد والذي أصبحت أهدافه الرسمية 1826 ومن بعدها 1832 وذلك بمجرد تأكيد اختراق 1818.
مستويات التداول
الدعم الأول:  1795.00
المقاومة الأولى: 1822.00 
الدعم الثاني: 1780.00   
المقاومة الثانية: 1833.00 
الدعم الثالث: 1768.00   
المقاومة الثالثة: 1849.00 
المهندس :حفيظ النجار

توصيات فنية 
تحليل فني على المدى القصير والمتوسط والطويل للاسعار 
قياس القوة الشرائية والبيعية
معرفة موثرات الاخبار على العرض والطلب واحتساب مدى الارتدادات والانعكاسات وتوصيات باوقات الدخول والخروج للبيع والشراء
صفقات سريعة ومربحة بشراء وبيع الذهب باليمن
لمعرفة كل هذا اشترك.بقناتنا على التليجرام عبر الرابط ادنى👇
https://t.me/hafeedalnajaraExchang

الخلاصة لحركة الذهب اليوم

9-7-2020
يظهر سعر الذهب مزيد من الارتفاع واقترب من هدفنا الثاني المنتظر عند 1825.00، ويتأثر بسلبية مؤشر ستوكاستيك ليقدّم بعض التداولات السلبية الطفيفة الآن، بانتظار الحصول على عزم إيجابي يكفي لدفع السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، والذي يتواجد هدفه التالي عند 1855.00.
المتوسط المتحرك 50 يواصل تقديم الدعم الإيجابي للسعر، والذي ينتظم داخل القنوات الصاعدة التي تظهر بالصورة، وبالتالي، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الصاعد للفترة القادمة بشرط أن يحافظ السعر على ثباته فوق مستوى 1766.00.حيث
يستأنف سعر الذهب تداولاته الإيجابية بعد الانخفاض المؤقت الذي شهده هذا الصباح، مقترباً من هدفنا الأول 1825.00، ويحصل السعر على دعم إيجابي مستمر من المتوسط المتحرك 50، بانتظار مزيد من الارتفاع لزيارة مستوى 1855.00 الذي يمثّل محطتنا الرئيسية التالية.
وبشكل عام، سيبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً خلال الجلسات القادمة ما لم يتم كسر مستوى 1766.00 والثبات دونه.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1795.00 والمقاومة 1830.00
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

المهندس :حفيظ النجار

توصيات فنية 
تحليل فني على المدى القصير والمتوسط والطويل للاسعار 
قياس القوة الشرائية والبيعية
معرفة موثرات الاخبار على العرض والطلب واحتساب مدى الارتدادات والانعكاسات وتوصيات باوقات الدخول والخروج للبيع والشراء
صفقات سريعة ومربحة بشراء وبيع الذهب باليمن
لمعرفة كل هذا اشترك.بقناتنا على التليجرام عبر الرابط ادنى👇
https://t.me/hafeedalnajaraExchang

1 comments:

انقر هنا لـ comments
11 يوليو 2020 4:27 ص ×

نرجو
التفاعل

https://t.me/joinchat/AAAAAEmQIv6ck60fPC0q9w شكرا لتعليقك ولتفاعلكم معنا
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك

اعلان مميز جدا