pregnancy
آخر الأخبار

تحليل أسعار الذهب ليوم 6-7-2020م

التحليل الفني والاساسي للذهب مى متوسط وطويل ليوم 6-7-2020
اعداد :حفيظالنجار

كان الذهب هادئاً خلال تداولات الجمعة، حيث كان المتداولين غائبين بسبب عطلة يوم الإستقلال في الولايات المتحدة، وبالتالي كان هناك تداول في جلسة Globex فقط. في الواقع، كانت شيكاغو مغلقة منتصف النهار، وبالتالي لا يمكنك الاعتماد كثيراً على جلسة الجمعة. ولكن، شمعة الخميس تراجعت نحو الإنخفاضات من جلسة الأربعاء، وبعد ذلك ارتدت قليلاً لتشكل مطرقة. المطرقة بالطبع شمعة صعودية جداً حيث أنها تظهر أن المقاومة السابقة الآن تقدم الدعم، ومن المرجح أن يقوم الذهب بتحرك كبير لمحاولة الاختراق فوق المستوى 1800 دولار

خلال جلسة الخميس، قام السوق فعلياً باختراق المستوى 1800 دولار، ولكنه تراجع بسبب البيع الكبير. كان هذا أول محاولة عند ذلك المستوى من قبل المتداولين الصعوديين، وبالتالي أعتقد بأننا ربما أزلنا بعض نقاط التوقف في تلك المنطقة. في النهاية، من المفترض أن نرى هذا السوق يخترق فوق ذلك المستوى ويتجه نحو المستوى 2000 دولار. ما دون التداول الحالي، أرى أن المستوى 1765 دولار يقدم الدعم. بعد ذلك، هناك المستوى 1700 دولار وبالطبع المتوسط المتحرك لـ50 يوماً الذي يقع حالياً عند المستوى 1733.90 دولار كدعم. بعد ذلك سوف يكون المستوى 1700 دولار داعم جداً حيث كان كذلك في الماضي. بعبارة أخرى، أرى مجموعة من فرص الشراء في الأسفل، والتي تظهر فكرة شراء الذهب بسعر رخيص. ولكن، من الممكن أن لا نحصل على تلك الاحتمالية إن حصلنا على نوع من الأخبار السلبية التي تخيف الأسواق نحو الأمان. في تلك الحالة، سوف يتحرك الذهب بشكل مكافئ.
تحليل أسعار الذهب

أعتقد بأن شراء التراجعات يستمر بكونه الطريقة الأفضل للتعامل مع سوق الذهب، والبحث عن القيمة كل مرة يقدمها فيها. من الصعب التحدث عن بيع الذهب قريباً، لأن هناك الكثير من السلبيات عندما يتعلق الأمر بالمشاكل الاقتصادية وبالطبع استمرار البنوك المركزية حول العالم بضخ السيولة في الأسواق، الأمر الذي يخفض قيمة العملات الورقية بشكل عام. قام الذهب بالاختراق للأعلى مقابل العديد من العملات، وبالتالي عند هذه النقطة، على الأرجح أن الأمر مسألة وقت قبل أن نواصل هنا بنفس المسار مقابل الدولار الأمريكي. لن أتفاجئ على الإطلاق برؤية الوصول إلى المستوى 2000 دولار مع نهاية العام.

المهندس :حفيظ النجار

توصيات فنية 
تحليل فني على المدى القصير والمتوسط والطويل للاسعار 
قياس القوة الشرائية والبيعية
معرفة موثرات الاخبار على العرض والطلب واحتساب مدى الارتدادات والانعكاسات وتوصيات باوقات الدخول والخروج للبيع والشراء
صفقات سريعة ومربحة بشراء وبيع الذهب باليمن
لمعرفة كل هذا اشترك.بقناتنا على التليجرام عبر الرابط ادنى👇
https://t.me/hafeedalnajaraExchang


ملحق يومي

خلاصة الذهب ليوم 6-7-2020

يظهر سعر الذهب تداولات جانبية وضيقة النطاق ويستقر قرب المتوسط المتحرك 50، مع ملاحظة أن مؤشر ستوكاستيك تخلّص من عزمه السلبي ويصل إلى مناطق التشبع في البيع، بانتظار تحفيز السعر على استئناف الاتجاه الصاعد المتوقع على المدى اللحظي والقصير، والذي تتواجد أهدافه الرئيسية عند 1800.00 ثم 1850.00.
المتوسط المتحرك 50 يستمر بدعم الموجة الصاعدة المتوقعة، والتي ستبقى قائمة بشرط الثبات فوق 1755.00.

يتذبذب سعر الذهب بإيجابية طفيفة في إشارة لتوجه السعر لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، تحفّزه الإشارة الإيجابية التي يقدّمها مؤشر ستوكاستيك الآن، بانتظار مزيد من الارتفاع لتحقيق أهدافنا الإيجابية التي تبدأ عند 1800.00 وتمتد إلى 1850.00، مع التذكير بأهمية الثبات فوق 1755.00 لتحقيق الأهداف المقترحة.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1760.00 والمقاومة 1800.00
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

المهندس :حفيظ النجار

توصيات فنية 
تحليل فني على المدى القصير والمتوسط والطويل للاسعار 
قياس القوة الشرائية والبيعية
معرفة موثرات الاخبار على العرض والطلب واحتساب مدى الارتدادات والانعكاسات وتوصيات باوقات الدخول والخروج للبيع والشراء
صفقات سريعة ومربحة بشراء وبيع الذهب باليمن
لمعرفة كل هذا اشترك.بقناتنا على التليجرام عبر الرابط ادنى👇
https://t.me/hafeedalnajaraExchang
شكرا لتعليقك