pregnancy
آخر الأخبار

دفع حوالة الى حسابك البنكي (جديد خدمات بنك الكريمي)

دفع حوالة الى حساب (جديد خدمات بنك الكريمي) 

ضمن أروع أخبار الريادة قيام بنك الكريمي بتمكين العملاء من نقل الحوالات الواردة إليهم الى الحسابات البنكية عن طريق تطبيق الكريمي جوال، وهذا خبر ريادي يستحق الإشادة.

فائدة هذه الخطوة (تمكين العمل من نقل الحوالة الواردة الى الحساب البنكي عن طريق التطبيق):

كان موضوع الحوالات التي تأتي إلي من العملاء أو من الأقارب تشكل إزعاجا كبيرا لي، من ناحية الذهاب لاستلام الحوالة، وما يسببه ذلك من ضياع الوقت والجهد في النزول الى أي فرع من أجل استلام الحوالة، وفي بعض الاحيان لا احتاج أن استلمها، وكنت أقوم بايداعها في الحساب البنكي، من أجل إتمام معاملاتي. 
واليوم تفاجأت بتطوير بنك الكريمي لخدمة في تطبيق الكريمي جوال يسهل على العملاء تحويل الحوالة الى رقم الحساب على أن يقوم باضافة رقم المرسل مع رقم الحوالة كريمي اكسبرس.
خدمة دفع  الحوالة الى حسابك البنكي من بنك الكريمي

خطوات نقل الحوالة الى الحساب البنكي:

1. افتح تطبيق الكريمي جوال
2. ادخل نافذة الكريمي اكسبرس
3. الخيار الثالث: دفع حوالة الى حساب اضغط عليه
4. سيطلب منك اضافة رقم الحوالة اكسبرس ورقم موبايل الشخص المرسل.
5. اضغط التأكيد وسيتم تحويل المبلغ الى رقم حسابك 
خطوات دفع الحوالة الى حسابك البنكي من بنك الكريمي

خدمات بنك الكريمي واسعة ومتطورة دائما:

وهذه خطوة رائعة من البنك في سبيل تسهيل العمل أمام عملائهم، وتأتي هذه الخطوة الريادية ضمن سلسلة من الخطوات التطويرية التي يقوم بها البنك، في مسيرة التقدم المستمر في تقديم أرقى الخدمات المصرفية. 
لم تكن هذه الخدمة هي الأولى فقد سبقتها الكثير من الخدمات المماثلة حيث كان بنك الكريمي قد أتاح للعملاء تحويل الحوالات الى الى حساباتهم عبر الصراف الآلي، وإن كانت تلك الخطوة تتطلب من العميل التوجه الى أقرب صراف آلي من أجل الايداع في الحساب البنكي. 
أما الان فلا يحتاج العميل إلى أي جهد او وقت ولا يتحرك من مكانه، فكل ما عليه فعله هو فتح التطبيق وتحويل الحوالة الى حسابه البنكي. 
الجدير بالذكر أن بنك الكريمي يسعى لتطوير خدماته بشكل مستمر ويتقبل النصح والمقترحات من كل العملاء في تطوير الخدمات البنكية. بالاضافة الى اصدار بنك الكريمي لبطاقة الكريمي بلوتو التي تمكن العملاء من الشراء والسداد عبر شبكات الانترنت المختلفة. 
شكرا لتعليقك

اعلان مميز جدا