pregnancy
آخر الأخبار

تحليل أسعار الذهب اليوم 30-6-2020

تحليل أسعار الذهب اليوم:ممدى طويل ومتوسط
اعداد :حفيظ النجار 30-6-2020

تتطلع إلى بناء الزخم للاختراق


شكلت أسواق الذهب فجوة للأعلى بداية الأسبوع، ولكن بعد ذلك تحولت لتظهر علامات القوة مرة أخرى، حيث قمنا بسد الفجوة وارتددنا بشكل أساسي مرة أخرى. ومع ذلك، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من الدعم في الأسفل، والذي يمتد إلى المستوى 1750 دولار على
تحليل أسعار الذهب اليوم 30-6-2020 

الأقل. في هذه المرحلة، سيشهد السوق الكثير من الاهتمام بناءً على حقيقة أنه كان اختراقاً سابقاً. علاوة على ذلك، لدينا المتوسط المتحرك لـ50 يوماً في الأسفل عند المستوى 1725 دولار، ثم بالطبع هناك مستوى الدعم النفسي عند 1700 دولار. أعتقد في نهاية المطاف، أن هذا السوق سيكون به الكثير من المشترين الذين يتطلعون إلى الحصول على القليل من القيمة في الأسفل وبالتالي فإن "عقلية الشراء عند الانخفاضات" لا تزال موجودة.

من خلال النظر إلى الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن المستوى 1800 دولار لا يزال يلوح في الأفق فيما يتعلق بالمقاومة، وبالتالي إذا اخترقنا هناك، فمن المحتمل أن ينطلق السوق إلى الاتجاه الصعودي لتحرك كبير. عند هذه النقطة، من المرجح أن يتجه السوق نحو المستوى 2000 دولار، وهو رقم كبير وهام من الناحيةالنفسية. عند تحييد جميع العوامل، أعتقد أن هذا سوف يحدث، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى هناك.

ستستمر عمليات التراجع في هذه المرحلة بالعثور على الكثير من الباحثين عن القيمة وأعتقد أنه مع الكم الهائل من المخاوف حول العالم عندما يتعلق الأمر بسيناريو النمو، من الممكن أن تستفيد أسواق الذهب. علاوة على ذلك، إذا كان هناك الكثير من المخاوف عندما يتعلق الأمر بفيروس كورونا، فمن المرجح جداً أننا سنستمر برؤية الكثير من الخوف، والخوف بالطبع هو محرك لأسواق الذهب إلى حدٍ ما أيضاً . بصراحة، مع توجه البنوك المركزية حول العالم إلى تسييل الأسواق، لا ينبغي أن يكون من المفاجئ على الإطلاق بأن يرتفع الذهب بسبب إجراءات السيولة. في هذه المرحلة، فهي مسألة وقت فقط قبل أن يعود المشترون ويحاولون الحصول على القيمة. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أنه سيكون هناك اندفاع كبير في هذا السوق إذا اخترقنا المستوى 1800 دولار لأنه سيكون اختراقاً كبيراً. عندما ترى اختراق مناطق رئيسية مثل تلك، لن يكون من المفاجئ أن نرى تدفق أموال جديدة.

المهندس :حفيظ النجار

توصيات فنية
تحليل فني على المدى القصير والمتوسط والطويل للاسعار
قياس القوة الشرائية والبيعية
معرفة موثرات الاخبار على العرض والطلب واحتساب مدى الارتدادات والانعكاسات وتوصيات باوقات الدخول والخروج للبيع والشراء
صفقات سريعة ومربحة بشراء وبيع الذهب باليمن
لمعرفة كل هذا اشترك.بقناتنا على التليجرام عبر الرابط ادنى👇
https://t.me/hafeedalnajaraExchang
شكرا لتعليقك

اعلان مميز جدا