pregnancy

فعل المتابعة ليصل جديد المقالات الريادية ،، كرما

هناك محل معروض للبيع هل تشتريه؟ وماهي الخطوات التي لا بد أن تتبعها قبل شرائك لهذا المحل؟

ماذا تفعل اذا وجدت محلا معروضا للبيع ،،نصائح قبل الشراء


في كثير من الاحيان يتم عرض المحلات التجارية للبيع، وقد يفرح البعض بوجود محل معروض للبيع، ثم يتم شراء المحل وبعد فترة يكتشف المشتري بأن قرار الشراء كان خاطئا لأن المحل في هذا المكان لا يصح مما يؤدي الى فشل المشروع.

السؤال يقول

قبل أن تشتري  المحل المعروض للبيع  ما هي الخطوات التي ستتبعها قبل شرائك له؟

وما هي نصائحك لمن سيشتري محلا معروضا للبيع؟؟

يرجى الاجابة عن هذين السؤالين في التعليقات، 

مع العلم سيتم افادتكم بدراسة حول هذا الموضوع  من أحد رجال الاعمال والاداريين الناجحين في مؤسسة مرموقة سيتم ارفاقها بعد معرفة آرائكم.

5 comments

انقر هنا لـ comments
غير معرف
7 يوليو 2019 6:09 ص ×

برأيي دراسة هذا الموضوع تحتاج الى تفصيل
بيع المحل قد يكون لعدة أسباب
تعرض الشخص للافلاس كون المحل غير مناسب
حاجة صاحب المحل الى المال
سوء ادارته للمحل


فإذا كان بسبب ان المحل غير مناسب فلا أنصح أحدا بشراءه

الرد
avatar
admin
7 يوليو 2019 8:56 ص ×

بسم الله رائي اي محل افكر اشتريه يجب ان توافق مواصفاته موصفات التجارة التي اريد ممارستها به ومن اهم العناصر الموقع
ومن هو المستأجر السابق والمالك السابق وما كانت تجارته وعلى هذه الشروط امتلك المحل المعروض للبيع وبالتوفيق للاجمعين

الرد
avatar
admin
7 يوليو 2019 9:06 ص ×

سؤال مااذ لو كان المحل كبير جدا في منطقة صغيرة ( يعني قوتهم الشرائية ليست كبيرة)

الرد
avatar
admin
7 يوليو 2019 9:16 ص ×

نصيحة للي يشتري محل معروض للبيع المثل الشعبي اللي يقول لو كان به حليب لحلبها سالم

الرد
avatar
admin
7 يوليو 2019 9:20 ص ×

قد تفوت على صاحبك خيرا كبيرا

ماذا لو كان سالم لا يعرف يدير المحل ولا يعرف كيف يبيع ويشتري

معنى كلامك انك تفوت ربما فرصة كبيرة

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك

مشاركة مميزة

الدكتور/ محمد عبدالله الآنسي،، مدير عام مجموعة الجيل الجديد،، ممن جمع بين القيادة والريادة

الدكتور/ محمد عبدالله الآنسي،، مدير عام مجموعة الجيل الجديد  ممن جمع بين القيادة والريادة الحياة تصنع القادة: قد تظن في الوه...

شخصيات رائدة

شاهد هذا الفديو ،، افضل صفات المدراء الناجحين