pregnancy

أفضل تطبيق لخدمات الأفراح والأعراس في اليمن،، أفراح اون لاين



 من المشاريع الريادية والتطبيقات الرائعة جدا تطبيق أفراح اون لاين، التطبيق المميز في تسهيل الوصول إلى جميع خدمات الافراح في اليمن.
فإذا كان يتواجد في الدول العربية مواقع لتسهيل خدمات الافراح، مثل: موقع زفاف نت،  وموقع عرب ويدينج ، وهي مواقع شاملة لجميع خدمات الاعراس والأفراح في الدول العربية، إلا أن في اليمن يوجد تطبيق أفراح اون لاين لتسهيل خدمات الافراح في اليمن من أفضل المشاريع اليمنية الرائدة في تقديم خدمات الافراح. ويعتبر الدليل الشامل لجميع خدمات الأفراح في اليمن.
أول تطبيق يمني يسهل معرفة خدمات الافراح والاعرس في اليمن

فكرة تطبيق أفراح اون لاين:
1.     تطبيق أفراح اون لاين يجمع أكثر من 400 خدمة للأعراس موزعة ما بين صالات الاعراس ومحلات الكوافير ومحلات الكوش ومحلات الديجي والموسيقى ومحلات النقش ومحلات الكيك والمأكولات والترت ، ومحلات دعوات الزفاف وغيرها من الخدمات التي اشتمل عليه التطبيق.
2.     التطبيق يسهل على العرسان معرفة جميع الصالات وقاعات الاعراس على العرسان، فيستطيع العرسان تصفح صالات الاعراس وهم في منازلهم دون الحاجة إلى النزول لمتابعة الصالات والبحث عنها.
3.     تطبيق افراح اون لاين يمكن جميع أصحاب الخدمات من إضافة خدماتهم إلى الموقع بكل سهولة مع إضافة الصور والبيانات متكاملة حتى يستطيع أصحاب الاعراس تصفحها ومعرفة أماكنها بكل سهولة.
4.     التطبيق يسهل معرفة مكان أصحاب الخدمات وفي أي شارع أو منطقة أو حارة بكل سهولة وذلك بسبب ربط التطبيق بخرائط جوجل، مما أتاح لتطبيق أفراح اون لاين أن يكون التطبيق الافضل في خدمات الأفراح في اليمن.
5. تطبيق أفراح اون لاين شامل لأكبر محافظات الجمهورية اليمنية صنعاء ، عدن ، تعز ، حضرموت ، اب ، الحديدة، وغيرها الكثير .
6. أفراح اون لاين يتوفر عبر تطبيق على جوجل بلاي وموقع الكتروني على جوجل، بحيث يسهل لكافة شرائح المجتمع الوصول الى جميع خدمات الافراح والاعراس.
7. يتيح تطبيق افراح اون لاين لأصحاب خدمات الاعراس اضافة خدماتهم سواء أكانت صالات أو غيرها بأنفسهم، بحيث يمكنهم ان يديروها بأنفسهم ويضيفوا اليه ويعدلوا وقت ما أرادوا بكل بساطة وسهولة

الألم الذي يحله تطبيق أفراح اون لاين
تطبيق أفراح اون لاين يعتبر من المشاريع الريادة في اليمن؛ لأنه بفكرته يسهل على الناس الكثير من الخدمات، فبدل أن يظل العريس يبحث عن الصالات وعن أصحاب الخدمات، وينتقل من مكان إلى مكان للبحث عن أماكن الاعراس، فتطبيق أفراح اولاين يسهل عليه كثيرا من العمل.
فما هو الألم الذي يقوم تطبيق أفراح اون لاين بحله وتسهيله.
يتمثل الألم عند الناس وعند العرسان في الآتي:
صعوبة الوصول إلى كافة الصالات وخدمات الاعراس في محافظات الجمهورية اليمنية.
عدم معرفة أوقات الحجز ومواعيده سواء للصالات أو للكوش أو للفرق الموسيقية أو غيرها.
تفرق خدمات الاعراس في المحافظات .

الفوائد التي تتحقق بواسطة تطبيق افراح اون لاين
فتطبيق افراح اون لاين بجمعه لجميع خدمات الافراح والأعراس في نوافذ مختلفة يمكن العرسان وغيرهم من الفوائد التالية:
1.     يسهل على العرسان الوصول إلى جميع خدمات الأفراح
2.     يمكن كل عريس وعروص من المقارنة بين جميع خدمات الافراح والاعراس واختيار الانسب منها.
3.     في تطبيق افراح اون لاين يمكنك معرفة جميع بيانات خدمات الاعراف والتواصل بأصحابها:
4.     تسهيل الحجز عبر التلفون دون الاحتياج للنزول الميداني.
5.     من أفضل فوائد تطبيق افراح اون لاين الحفاظ على الوقت من ضياعه بسبب الانتقال والتنقل للبحث بين خدمات الاعراس.
6.     تقليل المشاوير  لتسهيله الحجز عن طريق الهاتف.

كل ما يحتاجه صاحب العرس هو أن يدخل الى جوجل بلاي ويحمل تطبيق افراح اون لاين ويتصفح منه جميع خدمات الاعراس والافراح في اليمن
وهكذا تتوالى الافكار الابداعية في اليمني للمشاريع الريادية من ضمنها تطبيق خدمات الافراح والاعراس في اليمن، وقد نال إعجاب الكثير من المستخدمين.

نرجو منكم اضافة تقييمكم لهذا التطبيق ولخدماته
والتعليق على هذا الموضوع 
ولكم الشكر الكثير

شكرا لتعليقك