pregnancy
آخر الأخبار

شركة الناصر للصرافة تستمر بصرف رواتب التربويين في تعز


شركة الناصر للصرافة تستمر بصرف رواتب التربويين في تعز

من أروع أخبار الريادة تلك التي تتعلق بالجانب الاجتماعي والحياتي للناس، وفي خطوة تعتبر بألف ميل  عقدت شركة الناصر مع الجهات المعنية لصرف رواتب التربويين في محافظة تعز بحيث لا يتم الاستقطاع من رواتبهم، وتأتي هذه الخطوة تلبية للواجب الاجتماعي الذي تقدمه شركة الناصر تجاه المجتمع اليمني الذي يعاني من ظروف معيشية صعبة.
وعلى خلاف الصرف السابق الذي كان يتم في شركات الصرافة حيث كان يتم الاستقطاع من رواتب الموظفين، فإن شركة الناصر للصرافة ترفض مبدأ الاستقطاع على الموظفين في مثل هذه الظروف، التي ينبغي للشركات والمؤسسات أن تعمل على تسهيل تقديم الخدمات للمجتمع لا استغلالها.
وتقدم شركة الناصر للصرافة خدمات صرف رواتب المعلمين والتربويين عن طريق فروع ووكلاء ونقاط التوزيع المتفق معها لصرف رواتب المعلمين والموظفين.
شركة الناصر للصرافة تصرف رواتب المعلمين في تعز والنازحين

الاتصال في حال وجود شكاوي:

ولضمان عملية الصرف لتحقيق رضا العميل، وفي حال وجود شكاوي من الموظفين والتربويين في داخل محافظة تعز، فقد خصصت شركة الناصر رقما مجانيا للاتصال ورفع أي شكوى تتعلق بالصرف  على الرقم 8002800 حيث تتلقى اتصالات وشكاوي العملاء، وتقوم بحلها وتوضيح أي إشكاليات للعملاء والموظفين والتربويين.
الصرف من خارج محافظات تعز:
أما بالنسبة للنازحين في المحافظات الأخرى، فقد عمدت شركة الناصر إلى تخفيف رسوم الحوالات إلى المحافظات الأخرى بشكل كبير جدا مراعاة للجانب الانساني والاجتماعي أمام المواطنين، حيث تم تخفيض رسوم الحوالة إلى 4% من المبلغ، وهو مبلغ يسير مقارنة بما كانت تأخذه الشركات التي كانت تتولى صرف الرواتب.
ونحن بحق في موقع ريادة الأعمال في اليمن نشكر لشركة الناصر اضطلاعها بهذا الدور الذي يدل على عظم هذا الموقف وهذا العمل الانساني الذي يأتي في مثل هذه الظروف، ونجد بأن هذه الخطوة تضاف إلى رصيد شركة الناصر المشرق في تسهيل تقديم الخدمات المصرفية بشكل مميز.
#من_الآخر_حولها_ناصر
#شركة_الناصر_للصرافة

2 comments

انقر هنا لـ comments
11 أبريل 2020 8:31 م ×

انااسمي شريف محمد علي

الرد
avatar
admin
13 أبريل 2020 11:28 ص ×

انااسمي وديع محمد ثابت

الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك

اعلان مميز جدا